الاثنين، 16 أغسطس 2010

عبدالحكيم الصالحي: مواضيع حساسة قادمة في انتظار مشاهدي "درايش4"





كتب- راشد المعولي :
قال الفنان عبدالحكيم الصالحي نجم مسلسل "درايش" أن النسخة المعروضة حالياً من مسلسل "درايش" تعتبر الأكثر جرأة لما تحتويه من مواضيع حساسة تلامس واقع الإنسان العماني، وقال الصالحي في معرض حديثه لـ"الزمن" عن مواضيع حلقات المسلسل أنه خلال الأيام المقبلة ستطرح مواضيع لم يعتد طرحها على الشاشة العمانية.
وعن الإنتقادات التي صاحبت عرض الحلقات الأولى من النسخة الماضية قال الصالحي أن الترتيب الحلقات التي عرضت لم تكن موفقة كون الحلقات الأولى مقارنة بالحلقات المتبقية تعتبر الأقل مستوى ولذا فإن بعض الجمهور بمجرد عرض الحلقات الأولى انطبعت في فكره أن المسلسل ضعيف ولذا انهالت عليه الإنتقادات، ودعى الصالحي جمهور مسلسل "درايش" أن لا يستعجلوا في الحكم عليه بمجرد مشاهدة الحلقات الأولى وإنما يتريثوا حتى يشاهدو المسلسل كاملاً ثم يقولوا رأيهم لأنه من الظلم أن ننسف الجهود المبذولة من قبل الكادر الفني والممثلين والمسؤولين بمجرد مشهد او مشهدين لم يحلفهم التوفيق. وأضاف الصالحي أن وجود كتاب سيناريو مثل محمد الرحبي ومحمود عبيد ساهم بشكل كبير في إثراء المسلسل بالموضيع الجديدة على الشاشة.
وعن مشاركته في المسلسل قال عبدالحكيم الصالحي أن مجموع حلقاته في النسخة الرابعة سبعة عشر حلقة ثمان منها بدور البطولة، وقال الصالحي أن الشخصيات التي مثلها متفاوتة بين الشخصية الفكاهية الساذجة والشخصية المتزنة والرزينة، وأضاف أن اختلاف الكركترات التي مثلها يضيف له الكثير من الخبرة لأنه تكشف عن مقدراته الفنية التي يمتلكها. واختتم الصالحي حديثه بدعوة الجمهور لمساندة الفنان العماني من خلال النقد الإيجابي البناء.
يذكر أن الفنان عبدالحكيم الصالحي يعتبر أحد الوجوه الأساسية في مسلسل "درايش" في نسخه السابقة وله العديد من المشاركات التليفزيونية والإذاعية والمسرحية.
المصدر : جريدة الزمن

16/8/2010

ليست هناك تعليقات: