الاثنين، 31 مايو 2010

الدرمكي يعتذر عن "بذور الشك"

مسقط- راشد المعولي:
قال الفنان سعود الدرمكي أنه اعتذرمن تصوير السهرة الرمضانية الأولى"بذور الشك" والتي من المقرر أن تنتجها مؤسسة الكهف الأزرق ويخرجها يوسف البلوشي بسبب ظروف العمل ، وأضاف الدرمكي أن تصوير السهرة ربما يستغرق وقتاً أطول متزامناً مع أعماله الإذاعية التي يحضرها لشهر رمضان المقبل، كما أرجع الدرمكي أيضاً سبب إنسحابه لإتاحة الفرصة لوجوه جديدة تأخذ فرصتها في الظهور، واشار الدرمكي أن من الأسباب أيضاً أن وقت التصوير يتزامن مع نهائيات كأس العالم والتي يحرص دائما على متابعتها وعدم تفويت فرصة مشاهدتها. ويقوم حالياً الدرمكي بالتحضير لثلاثة أعمال إذاعية لبثها في شهر رمضان المقبل وهي فوازير للأطفال ومسلسل تأريخي للكاتب أحمد الأزكي ومسلسل كوميدي باللهجة المحلية للكاتب أحمد درويش الحمداني، كما انتهى الدرمكي مؤخراً من تصوير مسلسه "بإنتظار المطر" للمخرج أنيس الحبيب، ومجموعة حلقات من مسلسل "درايش4"للمخرج محمد وقاف.
وفي نفس الإطار انسحب الفنان عصام الزدجالي من نفس السهرة بعدما تم الإعلان في وقت سابق عن تواجده في بطولة السهرة بجانب الفنان سعود الدرمكي.
والسهرة الرمضانية "بذور الشك" هي إحدى السهرات الأربع التي من المقرر أن تنتجها شركات إنتاج محلية لعرضها في شهر رمضان المقبل على تلفزيون سلطنة عمان، وهي من تأليف محمد خميس المعمري وإخراج يوسف البلوشي؛ وكان من المقرر أن يؤدي البطولة سعود الدرمكي وعصام الزدجالي ولكن اعلانا انسحابهما لاحقاً لظروف مختلفة. وتدور قصة السهرة حول إحدى الأسر التي تتشتت بسبب المشاكل العائلية بين الزوج وزوجته.

ليست هناك تعليقات: