الأربعاء، 21 أبريل 2010

قال المصدر: مهاوشة بين المخرج والممثل، الممثل الإلكتروني، خسارة













قال المصدر



مهاوشه بين المخرج والممثل!!

أبدى المصدر انزعاجه من مشهد عايشه أثناء تصوير مسلسل تم الإنتهاء من تصويره مؤخراً بعد فترة تمديدات بسبب عدم الإنتهاء من التصوير، والمشهد كما وصفه المصدر أن المخرج قام بسحب هاتف أحد الممثلين من يديه ورميه على الأرض مما تسبب في كسر الهاتف بسبب نسيان الممثل جعل وضع الهاتف صامتاً، الممثل بدوره أبلغ المسؤلين عن تصرف المخرج، واختتم المصدر روايته بأنه من الاجدر على المخرج ان يتصرف بأسلوب أرقى من هذا التصرف। وفي نفس السياق قال روى مصدرين آخرين قريبين من دائرة الإنتاج أن نفس المخرج المقصود أعلاه تهاوش مع نفس الممثل في وقت قريب قبل إنتهاء تصوير مسلسله مما أدى إلى إصرار الممثل على عدم تصوير مشاهده المتبقية مما أثار غضب المخرج الذي أكال الممثل سباً وشتماً أمام كادر التصوير والممثلين المتواجدين حيينها. المصادر الموثوق فيها التي تحدثت عن هذه التصرفات تتمنى أن لا نشاهد مثل هذه التصرفات في مواقع التصوير وأن يسود الحب والتفاهم بين المخرج وجميع الممثلين بدون تفريق.


سكن الممثلين!!

وصف المصدر حالة السكن الذي يكن فيه ممثلين أحد المسلسلات التي انتهى تصويره مؤخراً والذين لا يقطنون في مسقط فعلى حسب رواية المصدر أنه شاهد بأم عينية حالة لا تسر ولا تتفق مع قيمة الممثلين حيث لا نظافة ولا مرافق علاوة على مكان السكن في منطقة لا توجد قربها أسواق أو محلات تجارية ليشتري الممثلين ما يحتاجونه। المصدر تمنى من المسؤلين أن يعاد النظر في سكن الممثلين بحيث وضعهم في مكان يليق بمكانة الممثل.


الممثل الإلكتروني!!

قال المصدر أن احد الممثلين العاملين في مجال المسرح تحت سقف أحد الوزارات المعنية بهذا المجال يلاحظ تواجده اليومي في فترة الدوام الرسمي على أحد المواقع المشهورة محلياً، وأضاف المصدر أن هذا الممثل يتواجد على المواقع الإلكترونية بإسمه الحقيقي ومعرف تحت اسمه بـ"مخرج مسرحي" ويدخل مع باقي أعضاء المنتديات في سجال، وأشار المصدر إلى أن هذا الممثل دائماً ما يصطدم بردود فعل تهجمية، واختتم المصدر حديثه بأن على الممثل أن يدرك بأنه يمثل باقي الممثلين لدى العامة وعليه أن يكون قدوة وخاصة بنتظامه في عمله وعدم استغلال وقت عمله في التواجد الطويل في المنتديات।


خسارة!!

قال المصدر أن مسؤول في دائرة بإحدى الوزارات المشرفة على الإنتاج الدرامي قام برفع قضية في الإدعاء العام على صحفي زميل بسبب قيام الأخير بنشر خبر تلاعب إداري في ميزانية أحد المسلسلات الجاري تصويرها حالياً ؛ واستئنف المصدر حديثه بأن التلاعب حدث بالضبط في تفصيل عشر "دشاديش" للمسؤول مقابل دعاية في تتر المسلسل، المصدر يؤكد أن المسؤل خسر القضية وأن الصحفي لم يخطي في حقه. واختتم المصدر حديثه بالقول: أن الحق بيّن والباطل بيّن".


المصدر جريدة الزمن العمانية २०-४-२०१०

ليست هناك تعليقات: